Monday 15 October 2012

دجاج كندو الصيني




آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

شكرآ لدعمكم كلكم لي 

اليوم طبختي دجآج كندو الصيني ..

مره سهل وبسيط ومع رز آبيض تصير وجبه متكآمله 




بسم الله نبدآ

المقآدير :
1 / اول شي تخفقين بيضه مع رشه ملح ونص ملعقه نشآ
2/ تقطعين صدور دجاج مربعات .. انا سلقتها نص سلقه ..
3/ نص كوب كاتشب ، ربع كوب صويا صوص حلو ، اقل من ربع كوب صويا صوص مالحه ، ملعقه نشآ محلوله بنص كوب مويه .. تحطينهم مع بعض بقدر
4/ سمسم بصحن
5 / بصل آخضر مقطع صغآر للتزيين

آلطريقه :


تغمسين رقم 2مع 1 ومن ثم ب رقم 4 يعني الدجاج بالبيض بعدين بالسمسم . وتقلينه لين يصير ذهبي ..

رقم 3 الخلطه تشغلين النآر عليها شوي بعد ما تخلصين قلي وتحطين الدجاج المقلي فيهآ بس شوي لين يغلي وتحسين الدجاج اخذ النكهه ..

وتقدمينه وفوقه البصل وبيعطي طعم لذيذ .. فيه ناس تحب تسويه مع خضار انا فضلته ساده



وتقدمينه حآرر وميزته يطلع صوت تش تش خخ 




انا ببدآ اسويه بفيليه سمكك ان شاء الله 


آي سؤال انا فالخدمه
follow me 

instagram :  @1993norah
twitter :  @N_photographer 




No comments:

Post a Comment

انبسط برآيكم واسئلتكم واقترحاتكم