Monday 29 September 2014

تغطية ايفنت نيو لوك لشتاء وخريف 2014 في دبي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. 


كلكم عارفين انه قبل اسبوع تقريبا حضرت ايفنت نيو لوك فدبي .. 


كانت يومين للايفنت جمييله جدا تعرفنا فيها على تيم نيو لوك وتقابلنا مع  بلوقرز جميلات من السعوديه والكويت .. 


الايفنت كان اطلاق كولكشن الخريف والشتاء ٢٠١٤ 




كنت متخوفه من ناحيه الكولكشن راح يناسب اجواء جده الي حتى فالشتاء الجو حار او لا ؟ فكان الايفنت مناسب جدا من ناحيه تلبية كافة الاحتياجات من شتوي خفيف او ثقيل بمظهر عصري وغير اعتيادي 


البوست راح يكون اغلبه صور بستعرض لكم مقتطفات خفيفه من الايفنت وبعدها بعرض لكم قطع من الكولكشن .. 

صاله العرض كانت مميزه جدا ومقسمه لأزياء  السيدات والرجال والاكسسوارات 



الحين بستعرض لكم صور كولكشن ازياء السيدات 

الكولكشن كان غالب اقمشته ناعمه بطبعات اسود وابيض مع ادخال الوان جريئه او جلود وتقليمات .. والاجمل الفرو الي اضاف جمال للكولكشن 

يميز الكولكشن عموما انه يومي ومريح ..

ازياء المناسبات كانت مستوحاه من الستينات 




زي مانتو شايفين الكولكشن مليان بالكارديقانز الجميله من ساده او مشجر 


بعض القطع من الكولكشن 









نجي للقسم الرجالي ،،

اعتمد الكولكشن على الطابع العسكري والبحري القوي ،، باللونين الاخضر والازراق الغامق مع ادخال بعض الوان النيون ،، 













الان مع الاكسسوارات ،، 












وبكذا خلصت تغطيتي للكولكشن والايفنت

ان شاء الله تكونون استمتعتووو


وتسوق سعيددد بنيو لوك ان شاء الله 


8 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. افضل شركة مكافحة حشرات بجده 0549503911 العياد
    افضل شركات مكافحة الحشرات لان شركتنا تستخدم افضل الطرق للتخلص من الحشرات وبدون عناء وقلق للعملاء وقد يعتقد البعض أن التخلص والقضاء ومكافحة الحشرات من الامور الصعبه لكن عند التواصل معنا نعمل على التخلص والقضاء على جميع انواع الحشرات الزاحفة والطائرة باستخدام مبيدات الصحة العامه افضل شركات مكافحة النمل الابيض افضل شركة مكافحة ورش النمل الابيض وطرق التخلص منها نهائيا افضل الشركات لمكافحة بق الفراش والتخلص والقضاء عليها نهائيا افضل شركة مكافحة ورش وابادة بق الفراش افضل خدمات مكافحة الحشرات وبق الفراش بجده استخدام مبيدات تحت إشراف المختصين لمكافحة جميع انواع الحشرات المنزلية افضل شركة رش الصراصير بجده افضل شركات رش ومكافحة الصراصير بجده افضل طرق رش ومكافحة الحشرات بجده افضل شركة مكافحة خشرات بجدة
    ابناء

    ReplyDelete
  3. شركة نور المدينه لتنظيف الخزانات بالمدينة المنورة
    تنظيف خزانات بالمدينة المنورة غسيل خزانات بالمدينة المنورة
    غسيل خزانات بالمدينة المنورة

    ReplyDelete
  4. شركة تنظيف مجالس بالمدينة المنورة العياد0549503911
    شركة تنظيف مجالس بالمدينه المنوره خدمات تنظيف مجالس بالمدينه المنوره تنظيف السجاد بالمدينه المنوره النظافة هى عنوان الاناقة ونحن شركة تنظيف مجالس بالمدينة المنورة على يقين من هذا المبداء ونحرص على مساعدتكم عملائنا الكرام للوصول لمستوى النظافة الذى تطمحون اليه بسهولة واحترافية واسعار تنافسية.

    نظافة المجلس هى عنوان لنظافة المنزل بالكامل وعنوان لرقيه واناقته.
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    والمجلس من اكثر الاماكن التى يتواجد بها سكان المنزل او الضيوف وبالتالى يتعرض لكثير من مسببات الاتساخ والبقع التى قد تكون صعبة الزوال ولا يستطيع الشخص العادى التعامل معها.

    فنحن شركة تنظيف مجالس بينبع لدينا كل مقومات النجاح والريادة فى هذا المجال من حيث الاستعانة بفريق عمل محترف مدرب بشكل ممتاز على استخدام احدث الاجهزة فى العالم والتى نحرص على اقتنائها دائما وبشكل متجدد.

    بالاضافة لحرصنا على استخدام افضل انواع المنظفات العالية الجودة والمعترف بها ومصرح باستخدامها من قبل المملكة مع مراعاتنا لعدم الاضرار بالبيئة المحيطة وحرصا على صحة عملائنا الكرام وسلامتهم.

    ReplyDelete
  5. • و الآن بقيت خطوة واحدة عزيزي القارئ التمتع بتلك الخدمات المتميزة والرائعة التي تقدمها شركة تنظيف بمكة فقط يمكنك أن تمسك بالهاتف المحمول الخاص بك وتقوم بطلب رقم الشركة وسوف يقوم فريق كامل بخدمتك والرد على استفساراتك، شركة تنظيف بالبخار بمكة من خلال خدمة عملاء مميزة تلبي احتياجاتك ويتم الاتفاق على الموعد الخاص باستقبال طاقم العمل من قبل الشركة والبدء في عملية التنظيف بأمان شديد وخصوصية فائقة، شركة تنظيف خزانات بمكة أما بالنسبة لدليل وارقام شركات النظافة بمكة فيمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة على صفحات الإنترنت والاتفاق على كافة التفاصيل ونقدم خدمات أخرى مهمة فى فصل الصيف وهى خدمة مكافحة الحشرات عبر شركة مكافحة حشرات بمكة أفضل شركة رش حشرات بمكة ونقدم أيضا خدمات نقل وتخزين العفش من مكة الى اى مكان فى المملكة عبر شركة نقل عفش بمكة الشركة الرائدة فى مجال نقل الاثاث فى مكة المكرمة .

    ReplyDelete
  6. ان شركات نقل الاثاث كثيرة ولاكن شركتنا شركة نقل عفش بمكة سيرفس تاون للخدمات العامة متخصصة ومحتلفة عن باقى شركات نقل العفش فى مكة وجدة والطائف وتعتبر شركة نقل عفش بجدة من أفضل شركات نقل العفش والاثاث بجدة خدمات ممتازة فى نقل العفش وتخزينة فى أفضل المستودعات وتستخدم شركة نقل عفش بالطائف وتمتلك الشركة أفضل العمالة المدربة التى تمتلك من الخبرة مايمكنها من تنفيذ اى عمل خاص بنقل العفش ونقدم الخدمة فى مدن أخرى مثل :
    شركة نقل عفش برابغ
    شركة نقل عفش بعسفان
    شركة نقل عفش بخليص

    ReplyDelete
  7. أفضل طريقة لتنظيف الكنب شركة العياد
    الكنب من أكثر قطع الأثاث المهمة في المنزل، من الطبيعي أن جميع غرف المنزل لا تخلو من الكنب، فهي تعتبر جزء أساسي من أغراض كل منزل، لهذا يجب على جميع السيدات الاعتناء بها كثيرًا، لأنها تعتبر وجهة من وجهات المنزل، فمن المعروف أن الكنب يتكون من عدة عوامل يجب الاهتمام بها اثناء القيام بعملية التنظيف، لهذا يجب أن يقام العمل على تنظيف الكنب بكل احترافية من أجل التخلص من تلك البقع بدون أي خسار في الأقمشة أو الأنسجة المصنوع منها القماش.
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

    ReplyDelete

انبسط برآيكم واسئلتكم واقترحاتكم